مرحبًا بكم في متجر Aisope الإمارات العربية المتحدة

1. الطلب

1.1 هل أحتاج إلى فتح حساب لكي أتسوق معك؟

لا ، لست بحاجة إلى ذلك. يمكنك إجراء عمليات شراء وتسجيل المغادرة كضيف في كل مرة.
ومع ذلك ، من خلال إنشاء حساب معنا ، سيتيح لك الطلب دون الحاجة إلى إدخال التفاصيل الخاصة بك في كل مرة تتسوق معنا. يمكنك التسجيل الآن ، أو يمكنك البدء في التسوق أولاً وإنشاء حسابك قبل تسجيل الخروج في صفحة عربة التسوق.

1.2 كيف يمكنني / إنشاء حساب؟

الرجاء النقر فوق "تسجيل الدخول / التسجيل" متبوعًا بـ "إنشاء حساب" وملء بياناتك الشخصية.

1.3 كيف أطلب؟

تسوق للحصول على العناصر التي تريدها وإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك. عند الانتهاء ، يمكنك المتابعة إلى عربة التسوق الخاصة بك وتسجيل المغادرة. تحقق وتأكد من صحة جميع المعلومات قبل تأكيد عمليات الشراء والدفع.

1.4 كيف أدفع مقابل طلبي؟

نحن ندعم طريقة الدفع: Paypal

1.5 هل يمكنني تعديل طلبي وإلغاءه؟

للأسف لا يمكننا إلغاء طلب بمجرد تقديمه. سيسمح لنا ذلك بتعبئة طلباتك بكفاءة وتقليل الأخطاء. من المستحسن التحقق من طلبك قبل تقديمه.

1.6 لدي كود خصم ، كيف يمكنني استخدامه؟

أدخل رمز القسيمة في حقل "رمز القسيمة" وانقر على "إضافة" في صفحة عربة التسوق الخاصة بك قبل متابعة عملية الدفع. يرجى ملاحظة أنه لا يمكننا تطبيق رمز القسيمة يدويًا على طلبك إذا فاتتك إدخاله أثناء تسجيل المغادرة. يرجى التأكد من صحة جميع المعلومات قبل تأكيد الشراء.

1.7 كيف سأعلم إذا تم تأكيد طلبي؟

بعد تقديمك لطلبك ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني منا لتأكيد استلام طلباتك. ومع ذلك ، لاحظ أنه لن يتم شحن الطلبات إلا بعد الموافقة على الدفع والتحقق من عنوان الفواتير والتسليم. بدلاً من ذلك ، يمكنك التحقق من حالة طلبك في "حسابي" إذا كنت مستخدمًا مسجلاً.

2. الشحن والتسليم

2.1 متى سيتم معالجة طلبي؟

ستتم معالجة جميع الطلبات في غضون يومي عمل ، باستثناء عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية.

2.2 كم من الوقت سيستغرق الأمر بالنسبة لي لتلقي طلبي؟

وقت التسليم "بريد الإمارات" ما يقرب من 7-15 يوم عمل , وقت التسليم "DHL" ما يقرب من 5-7 أيام عمل.

2.3 كيف يمكنني تتبع التسليم الخاص بي؟

سيرسل لك Aisope رقم تتبع بالبريد الإلكتروني ، عادةً بعد شحن طلبك ، يمكنك استخدامه للتحقق من معلومات تتبع العنصر في موقع التتبع السريع الذي تعرفه ، أو التحقق من معلومات طلبك على موقعنا. >> تتبع الطلبات

2.4 ما هي رسوم الشحن؟
بريد الإماراتبريد الإمارات: 12-15 يوم عمل
يتمّ شحن كل الطلبات مقابل الشحن مجاني
AED0
DHL7-10 أيام عمل
يتمّ شحن كل الطلبات مقابل د.إ47.96
AED48

2.5 هل يمكنني تغيير عنوان الشحن الخاص بي بعد تأكيد طلبي؟

للأسف ، لا يمكننا إعادة توجيه الطلبات بمجرد تأكيد طلبك. لذلك ، يرجى التأكد من تقديم عنوان الشحن الصحيح.

2.6 هناك عنصر مفقود في طلبي ، ماذا أفعل؟

نعتذر عن إرسال طلب غير مكتمل لك. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

2.7 لقد تلقيت عنصرًا معيبًا ، فماذا أفعل؟

نعتذر إذا تلقيت سلعة معيبة منا. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا مع لمحة سريعة عن المنتج وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

2.8 لقد استلمت عنصرًا غير صحيح ، فماذا أفعل؟

نعتذر عن إرسال العنصر الخطأ لك. يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء لدينا وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.

2.9 لم أستلم الطرد الخاص بي ، ماذا أفعل؟

يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى فريق خدمة العملاء لدينا إذا لم تستلم الطرد الخاص بك بعد 30 يومًا وسنساعدك وفقًا لذلك

2.10 لا يزال عليّ استلام طردي ضمن الإطار الزمني المحدد. بمن يمكنني الاتصال؟

يمكنك التحقق من حالة الطرد الخاص بك عن طريق "تتبع طلبك" على لمعرفة سبب تأخره. بدلاً من ذلك ، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وسنساعدك